الجمعة، 19 مارس 2010

تعلم الهرولة


صدر كتاب تعلم الهرولة في 24 ساعة.وأعتبر الاخصائيون ،معدو الكتاب، ان الكتاب استند الى خبرة العدد الغير قليل من الشعب اللبناني الذي يهرول كل يوم الى زعيمه الزمني أو الديني .

من أهم ما جاء في الكتاب أن اللبنانيين يعتبرون أنفسهم من أهم شعوب العالم رغم زحفهم اليومي الى زعمائهم وبيعهم كل مخزونهم التاريخي ،الضارب الوف السنين، في الثورة على الباطل ورئيس العشيرة والمحتل وبورصة العمولة .

تفاجأ معدو الكتاب بمدى ارتياح اللبنانيين لطريقة عيشهم الجديدة ولكيفية ايجاد طرق حديثة ومتطورة للدفاع عن الزعيم ولتعظيم فكره السياسي والاجتماعي والاقتصادي رغم أن السياسي الذي أنتخبه " ما بيعرف كوعو من بوعو".

الهرولة وتقنيتها التي اخترعها الشعب اللبناني تفوقت باشكال عديدة على الكثير من التقنيات المتطورة في عالمنا الحديث ، ولقد أصبح الكتاب وتقنيته من اهم ما كتب عن التاريخ الحالي لللبنانيين واعتبر من أهم المراجع الفكرية والجامعية لدراسة ثقافة اللبنانيين وتقنيتها.

الكتاب متوقع له ان يباع باعداد كبيرة بسبب التنافس بين الطوائف على اظهار حب زعيمهم وتأليه.

ملاحظة: كتاب تعلم الهرولة في 24 ساعة، قد نفذ من الاسواق فور طرحه ومن المتوقع طبع عشرة ملايين نسخة في اليومين القادمين ، وسيأتي الكتاب في النسخة الجديدة مع مبخرة الكترونية وحذاء رياضي من صنع صيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم جديد من صنعك تماما

ان كنت من الذين يتابعون صفحتي ستجد الموضوع التالي شيقا، ارجو ذلك، كنت قد ذكرت لك، في مقالات سابقة ومرات كثيرة عن عالم النانوتكنولوج...