الخميس، 20 سبتمبر 2012

اكتشاف....يبدو صادما

اليوم اكتشفت ان هنالك قلة قليلة جدا ارتكبت خطيئة مميتة وقررت ان تتابع صفحتي على الانترنت وهم يدعون المتابعون للبلوغ الخاص بي.
فأنا منذ اكثر من سنتين لم اكتب كلمة واحدة على صفحتي وذلك بسبب ان الذي كتبته قبلا كان كافيا لي وليس لزائري صفحتي.
وان كتبت فعن أي موضوع سأكتب والمواضيع المتداولة في رأسي هي تتكرر منذ سنين او اكثر بكثير.
البشر وطمعهم والكوكب وكيف نخربه والسياسة وسمهاوالله والشيطان.
ولكن سبعة عشر متابعا لصفحتي، هذا ما لا افهمه وأنا أعتبر نفسي بعيد كل البعد عن أفكار البشر، لا بد ان المتابعين لصفحتي وجدوا شيئا اقرب الى الجنون منه الى الحكمة،أنا متأكد ان المتابعين قد أخطاؤا انهم ضغطوا على الاشتراك بصفحتي.
شخصيا أناأسامحهم فلا بد ان تصلهم رسالة من صفحتي تخبرهم عن هذا الموضوع الذي اكتبه اللآن وساسامحهم ان لم يقراؤها فلا شيء يستحق القراءة عن انسان لا يزال منذ 25 سنة يواصل البحث عن ذاته والبحث يبدو في أول طريقه.
اكتشافي يبدو بعيد المنال لأنني أبحث عن الحقيقة بخطوات طفل يحبو اليها ومن المتوقع ان يكون اكتشافي صادما لي وليس للآخرين.


هناك تعليق واحد:

عالم جديد من صنعك تماما

ان كنت من الذين يتابعون صفحتي ستجد الموضوع التالي شيقا، ارجو ذلك، كنت قد ذكرت لك، في مقالات سابقة ومرات كثيرة عن عالم النانوتكنولوج...