السبت، 27 فبراير 2010

غشاء البكارة ونهود رجالية


كل الذين خاضوا هذه المغامرة الشاقة وأعني الحديث عن غشاء البكارة تطرقوا الى الموضوع من الزاوية الدينية، غافلين ان لغشاء البكارة جذورا تاريخية غير ذي صلة بالأديان، وفي بعض الدول،كمصرمثلا، يجب ان يكون غشاء البكارة مفضوضا قبل الزواج وما عليك الا قراءة كتاب"أوراقي.... حياتي" للكاتبة نوال السعداوي.

وببساطة شديدة، غشاء البكارة يرمز الى أن هذه الفتاة هي ملكية خام (غير مستعملة)، ولم يعبث بها أحد دون استئذان المالك، والمالك هو الاب او الاخ او العم او الخال....ومن يجرؤ على فض غشاء البكارة كمن يترك أغنامه يأكلون من ارض الغير دون دفع تعويض او ايجار.
فكان المقدّم والمؤخّر كشاهد لهذه العقلية.

ونحن الرجال من فصيلة تيمورلنك وجانكيزغان نريد ان نكون الفاتح الاكبر، ومن أراد الدفع من الرجال عليه ان يحصل على بضاعة جديدة غير مستعملة ابدا.ومن يرغب بقماش قديم ؟
فالفتيات لديهن امراضهن الشهرية التي تمنعهن من خوض الحروب الطويلة ، وكما ان حمل الاولاد لاسم عائلة الرجل وليس المرأة لدليل واضح على ان المرأة عندما تتزوج يكون الرجال قد استأجروا ارحمة لجلب المزيد من الاطفال، ليشتد زمر الرجال عددا وان كان المولودات الجدد فتيات فهذا يعني ان المصاريف التي دفعت على تربية الفتاة يجب ان تعوّض على الأب.

جاء الدين وتبنى الفكر الاجتماعي السائد ، كل الاديان، خوفا من سطوة الرجل ، وهكذا نجد الله يعرّف بالمذكر، هل سمعت أحدا يقول : يا الهتي.وليس يا الهي أو هي الله وليس هو الله.

يقولون ان لكل شيء هدف ، فمثلا : الاضراس الخلفية في الفم كان لها هدف وهو ان الانسان القديم كان يأكل الاعشاب وهذه الاضراس الخلفية ساعدته بشكل هام في عملية الهضم.ويقولون ان الزائدة في آخر الجهاز الهضمي كان لديها دور قديم في عملية الهضم والآن انتفى.هل يريد أحد ان يقول لي
ما هو دور غشاء البكارة؟

على فكرة وللذي لا يعرف :هذه الحلمات الرجالية على صدور الرجال هي نهود توقفت عن النمو في عمر الستة أشهر وتدعى نهود رجالية نائمة.حجة جيدة للنساء لاتهام الرجال بالملكية للنساء.
وعلى فكرة ايضا ان أول تصوير لشكل الاله وجد في كهوف Cromagnon منذ 13000 سنة وهو على شكل آلهات وليس آلهة.

يمكنك القول ان الاديان جميعها هي اديان الرجال ولو بنسب مختلفة.
أقول لكل الفتيات والنساء والامهات الذين ظلموا من عهر ديانات بعض الرجال : عفوا
More information: Why do male have nipples

هناك 3 تعليقات:

  1. تلك هي المرة الأولي التي أسمع فيها أن بلادا مثل مصر يجب أن يكون غشاء البكارة مفضوضا قبل الزواج ، والغريب في الأمر أنك أستشهدت فقط بمصرولم أجد أية حكايات أخري عن غشاء البكارة في البلدان العربية أو الأجنبية ، فجاء الأستشهاد غير منطقي ، ولك أن تعلم أن في الريف والصعيد في مصر وفي ليلة الزفاف اي ليلة الدخلة يقف والد العروس وأهلها جميع ينتظرون شرف أبنتهم والا كانت كارثة ، وعلي العريس أن يثبت ذلك بعد أن يدخل مع عروسة غرفة نومهما فيدخل علي عروسة وعندما يفض غشاء البكارة هناك شاشة بيضاء علية أن يمسح دماء البكارة في تلك الشاشة ويظهرها للعلن الذين ينتظرون
    وغالبا يتم ذلكعلي مرأي ومسمع من الناس جميعا
    وأعتقد أنكم لو تابعتم الأفلام المصرية التي تجسد بعض لقطاتها هذا الموضوع لعرفتم أنة من شروط طهارة ونقاء العروس هو أحتفاظها بالبكارة التي يفضها الزوج ليلة الدخلة

    ردحذف
  2. مدونة رائعة جدا جدا
    أتمنى لو تتفضل حضرتك و تزور مدونتي و تشرفني بزيارتك
    Gay man Diary يوميات رجل مثلي
    http://www.gayofsun.blogspot.com

    ردحذف
  3. غير معرف12/8/06 05:36

    هل يكون الحفاظ على الفضيلة عبودية وذلا..؟اتفق معك بأن أسلوب حماية العرب للفضيلة خاطئ جملة وتفصيلا لأنهم لا يرون في المرأة كيانا منفصلا بل تابعا يسمع ويطيع ! ولكن هذا لا يلغي الأصل الثابت والذي هو ضبط الأخلاق والحفاظ على الغرائز أن تطيش. لقد ذكرت بنفسك في مقالة أخرى عن "الدعارة" ومساوئها فكيف تستنكر الوقاية قبل المرض!ولعل الحكم على أخلاق المرأة في هذه الناحية مصيبا جدا لأن من لا تستطيع أن تحافظ على جسدها..لن تستطيع الحفاظ على أسرتها وأبنائها..!ولأن الله كرِّم حتى الأجنة وهو يبحث لها عن بيئة سليمة محمية عندما تخرج إلى الدنيا, لابد من الرقي بالمجتمع الإنساني بما يليق بالعقول التي يحملها أفراده..أجل جميعنا لدينا غرائز ولكن فرق بين أن تملكنا لننزل إلى العيش الذي تعيشه الحيوانات وبين أن نملكها لنضبط حياتنا بإرادة العقل لا النفس! وإن كان كل من الذكر والأنثى معني بهذا الأمر إلا أن المرأة هي التي تحمل في داخلها الحياة ويكتفي الذكر بوضع هذه الحياة فيها وربما يختفي بعد ذلك لولم يكن يربطه بالمرأة رباط شرعي..فكيف تأتي هذه الحياة خبط عشواء أو ارضاء لنزوة دون تخطيط أو تنظيم مسبق؟ تماما كالبناء المتين لابد أن يكون أساسه قويا وسليما حتى لا ينهار على رؤوس أصحابه...!! يقول نابليون: "أمنع الحصون المرأة الصالحة".

    ردحذف

عالم جديد من صنعك تماما

ان كنت من الذين يتابعون صفحتي ستجد الموضوع التالي شيقا، ارجو ذلك، كنت قد ذكرت لك، في مقالات سابقة ومرات كثيرة عن عالم النانوتكنولوج...