الاثنين، 16 يناير 2006

أسرارجمعية مصففي الشعرالسّرية

تم بعون علم النانوتكنولوجي كشف أعمق وأخطر أسرار جمعية مصففي الشعر السرية
وننشر هنا القصة كاملة حصريا على موقع قدموس

---------------------------
أتريد ان تعرف اذا حكامك ، دون استثناء، يكذبون عليك ،دون اللجوء الى الاعلام اللبناني الحر او الاستماع الى الخطب السياسية أو اللجوء الى موقع قدموس وأيضا دون ازعاج نفسك بالتحليل والتمحيص والتبصير في صحة استراتيجياتهم
سأرشدك الى السر العميق:انه لون الشعر الذي يتغير بشكل مفاجىء من الأسود الى الأبيض تحت ظروف الخوف
وهذا السر عليك تطبيقه خلال 24 ساعة
لماذا؟ لأن الابحاث العلمية أثبتت أن الانسان كلما تعرض الى حالة رعب كلما تزايدت نسبة الشعرالابيض في رأسه، وفي حالات أخرى التحول الى اللون الابيض التام في خلال بضع ساعات.
الدراسات العلمية أثبتت ان المحكومين بالأعدام في صباح يوم الاعدام أو الفارين من وجه العدالة تتزايد كميات الشعر الابيض على روؤسيهم بشكل كبير.
طبعا ستشاركني الرأي اذا عرفت ان هذا الخوف هو ليس الا رعب المخابرات اللبنانية والسورية والاسرائيلية والاميركية والاوروبية والايرانية مجتمعة الذين يتصلون يوميا بالسياسيين مهددين أياهم بأبشع أنواع القصاص وحرمانهم من التلذذ بثرواتهم.
المشكلة الاساسية ان الكثير من الحكام الحاليين يصبغون شعرهم ، ولهذا انا أنصح الجميع باقامة علاقات ممتازة مع مصففي الشعر اللبنانيين لاخباركم بجدول السياسيين اللبنانيين في صالونات الحلاقة.
لهذا اذا أردت ان تعرف ماذا يجري في لبنان يجب عليك ان تعرف ماذا يجري عند مصففي الشعر.
لقد أشرف موضوعي على الانتهاء ولهذا أنا أطالب اللبنانيين الاحرار وليس المعارضة اللبنانية بتبني مشروع سيادي من بند واحد وهو: يمنع منعا تاما بيع او تداول اواستيراد كل مساحيق صبغ الشعر تحت طائلة المسوؤلية والعقوبة الشديدة.

هناك تعليق واحد:

عالم جديد من صنعك تماما

ان كنت من الذين يتابعون صفحتي ستجد الموضوع التالي شيقا، ارجو ذلك، كنت قد ذكرت لك، في مقالات سابقة ومرات كثيرة عن عالم النانوتكنولوج...