الخميس، 16 أغسطس 2007

أعترافي امام القرآن الكريم

هذ المقال ليس مخصصا للاشخاص الذين لم يقرأوا القرآن او بعضا منه
توضيح : انا لست مسلما ولهذا اعترافي القادم يحمل بعدا مجردا من الانحياز لأي فريق عند المسلمين
-------------------
اعترف انني منذ اللحظة الاولى لقراءتي القرآن ، لم أعجب به بسبب اول جملة وتدعى البسملة(بسم الله الرحمن الرحيم)، فأنا بثقافتي لا أقبل الا الاشياء العلمية الواضحة وضوح الشمس،فأين ذهبت الألف في بسم ؟ وأين الالف في الرحمن؟ وهكذا استمر عذابي مع القرآن لمدة طويلة ، أريد ان أعرف، كل الاديان ومنهم الاسلام ، وماذا أفعل بعقلي الباحث عن المعلومة ابدا .

فكانت الكتب تحط على طاولتي ومنها كتب تفسير القرآن والحديث والسنة والشيع كافة ، حتى أصبحت عالما في الدين الاسلامي دون الايمان بالاسلام، حتى ان بعض المسلمين كانوا يستشيرونني في بعض القضايا الاسلامية.

أين البسملة في سورة التوبة؟ ولماذا سورة النمل تحتوي على بسملتين؟ لماذا السور في القرآن مجموعها 114 ؟وما هي هذه الاحرف العقيمة على العقل التي تبدأ بها السور مثل سورة البقرة :الم؟ وسورة مريم التي تبدا بكلمة: كهيعص؟ وسورة الشورى التي تبدأ بكلمة :حمعسق؟ولماذا هي موجودة في كتاب هدفه ارشاد الناس الى الحقيقة؟ ولماذا لا يجب تغير حرف في القرآن ؟ وما هو معنى هذه الكلمة : ببكة (ويقصد بمكة) في سورة ال عمران الآية 96 ؟لماذا لم يستعمل كلمة بمكة وانتهى الحديث.

هذه الاسئلة والكثير الكثير غيرها حاول ملايين المسلمين من المهندسين والعلماء ايجاد تحليل لها وفشلوا كلهم فشلا ذريعا.

الا ان جاء شاب مسلم مهندس كيميائي يعمل في الولايات المتحدة وأكتشف السر العميق الذي دفن لمدة 1425 سنة. .

السر هو رقم 19 .

بعد ان تذهب الى الموقع وتقوم بالقراءة لسر الرقم 19 الذي لا يمكنك نكراه ابدا في القرآن ستطرح اسئلة جادة على نفسك كمسلم ان كنت تعلم ما هي قيمة الاحاديث والسنة عند المسلمين.

اولا :لا قيمة لأي حديث او سنة لأنهما لا تتبعا الرقم19 وهكذا كل المذاهب الاسلامية على خطأ لانهم استندوا الى الحديث والسنة لتفسير القرآن و لتبرير أحقية مذهبهم .
ثانيا: بنفس الحجة الحسابية الدامغة ،سيقنعك السيد رشاد بأنه رسول وليس نبي
ثالثا:بالاستناد الى الرقم الساطع الدامغ 19 في القرآن ستجد ان القرآن قد كتبته عبقرية محضة تفوق التصور.

ان علماء المسلمين كافة قد اخفوا هذه الحقيقة عن المسلمين لمدة ثلاثين سنة وشكرا للانترنت حيث المعلومة شبه مجانية وحرّة.

اقول لك بالفم الملآن ان المسلمين يواجهون موقفا صعبا للغاية لأن التحليل العلمي الحسابي للسيد راشد قد وضع كل عقائد المسلمين في موقف حرج للغاية ولا يمكن انكار حجته الدامغة عن الرقم 19 .

بالنسبة لي انها القنبلة النووية الحسابية في وجه المسلمين لا للتدمير بل للبناء.

أعدك انني اقرأ الآن عن شيفرة الكتاب المقدس للمسيحيين وفور الانتهاء من التحليل سأعلن لك النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عالم جديد من صنعك تماما

ان كنت من الذين يتابعون صفحتي ستجد الموضوع التالي شيقا، ارجو ذلك، كنت قد ذكرت لك، في مقالات سابقة ومرات كثيرة عن عالم النانوتكنولوج...